الرئيسية » اخبارنا سكوب » شاهد .. فيديو كيف تصنع تكييف بابسط التكاليف
فيديو كيف تصنع تكييف
فيديو كيف تصنع تكييف

شاهد .. فيديو كيف تصنع تكييف بابسط التكاليف

فيديو كيف تصنع تكييف مما لا شك فية بان الصيف وحرارتة المرتفعة تدفع الكثير من الناس الي شراء التكيفات ولكن الاسعار مرتفعة جداً ولكن الصيف في بمصر وبسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وتصل معدلات الارتفاع في الحرارة بجانب ارتفاع نسبة الرطوبة المرتفعة والتي تزيد من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة .

فيديو كيف تصنع تكييف

ولكن الارتفاع الشديد في درجات الحرارة الشديدة جعل العديد من العائلات والافراد يضرو الي مواجهة الحر الشديد في فصل الصيف بدون وجود اجهزة تكيف وذلك بسبب الارتفاع الشديد في الاسعار وعدم القدرة علي شرائها وليس هذا فقط ولكن ايضا فاتورة الكهرباء العالية في الاستهلاك .

ويوجد لدينا طريقة رائعة قام احد الاشخاص بابتكارها وهو عاني الكثير في ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف والشخص هو مهندس في الاجهزة الخاصة بالتكيف والتبريد ولكن حال هذا المهندس مثل باقي المواطنين لانة بسيط وظروفة بسيطة .

فقام بتصنيع جهاز تكيف يقوم بدفع هواء بارد في المكان وهذا التكيف طورة الشاب بمنتهي السهولة والطرية سهلة للغاية حيث وفر معدات بيسطة جدا مثل :

ابنوبة نحاسية وجهاز لنفخ الهواء مثل الذي يستعمل في الاحواض التي يتربي فيها لاسماك ودلو ماء وجالون به ماءمثلج وقطع صغيرة بلاستيكية ونحاسية لكي يتم تثبيت الانبوبة النحاسية بها بشكل دائري علي هيئة مروحة .

والعملية سهلة للغاية وسوف تجدوها في الفيديو الذي نقدمة لكم وسوف تكون قادر علي تصنيع تكيف في اقل وقت ممكن في خلال دقائق بسيطة جدا حيث يمكنك تحويل المرحة الخاصة بك الي جهاز تكيق في دقائق قليلة وتستمتع بهواء لطيف باقل التكاليف .

شاهد فيديو كيف تصنع تكييف