الرئيسية » اخبارنا سكوب » اخبار العلاوة الدورية القوي العاملة بمجلس النواب تستقر علي رفع العلاوة إلي 7%
اخبار العلاوة الدورية
اخبار العلاوة الدورية

اخبار العلاوة الدورية القوي العاملة بمجلس النواب تستقر علي رفع العلاوة إلي 7%

اخبار العلاوة الدورية – استقرت لجنة القوي العاملة بمجلس النواب علي لرفع العلاوة الدورية للعاملين ألي 7 % بدلا أن كانت 5 % بناء علي اقتراح الحكومة والذي قدمته في مشروعها حول العلاوة الدورية وهو ما يقتضي تعديل المادة 37 من قانون الحكومة والخاص بالعلاوة الدورية .

اخبار العلاوة الدورية

اخبار العلاوة الدورية وقال محمد وهب الله عضو مجلس النواب ووكيل لجنة القوي العاملة أن الاوضاع الراهنة وارتفاع الأسعار يقتضي زيادة العلاوة بأن لا تقل عن 7 % ويجب ان يراعي المجلس ما يحدث الآن من تضخم .

اخبار العلاوة الدورية وحذر وهب الله وزارة المالية بعد إعلانها عن صرف علاوة اجتماعية 10 % منبها إياها إلى ما حدث من أزمة العام الماضي عقب صدور قرار بقانون يمنح العاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية علاوة 10 % وهو ما أثار الجدل واحدث أزمة خلال العام الماضي .

اخبار العلاوة الدورية وأوضح محمد وهب الله عضو مجلس النواب ووكيل لجنة القوي العاملة  خلال الاجتماع الذي عقد بحضور مندوبين من وزارة المالية ووزارة التخطيط أن الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد ويمر بها الشعب المصري والعاملين بالدولة والتضخم المرتفع وارتفاع الدولار وارتفاع الأسعار بصورة كبيرة تجاوزت المعقول لهو أمر يرسخ ضرورة ألا تقل قيمة العلاوة الدورية عن نسبة 7 % موضحا ان قطاع الأعمال والعام والخاص يحصل علي علاوة 7 % .

وأشار محمد وهب الله عضو مجلس النواب ووكيل لجنة القوي العاملة ان هذه النسبة تعتبر معقولة في ظل الظروف الراهنة .