الرئيسية » أخبار الحوادث » مصابي حادث المعادي الإرهابي على طريق الأوتوستراد
مصابي حادث المعادي الإرهابي
مصابي حادث المعادي الإرهابي

مصابي حادث المعادي الإرهابي على طريق الأوتوستراد

مصابي حادث المعادي الإرهابي على طريق الأوتوستراد التي استهدفت سيارة أمن مركزي وقد تسبب الحادث في وقوع مصابي حادث المعادي الإرهابي الذي أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة 4 آخرون وسوف نستعرض لكم تفاصيل مصابي حادث المعادي الإرهابي.

مصابي حادث المعادي الإرهابي

وقد حادث مؤسف استهدف سيارة أمن مركزي اليوم الأحد 18 يونيو  لعام 2017 على طريق،  الأوتوستراد في المعادي وقد نتج مصابي حادث المعادي الإرهابي الذي أسفر عن وقوع ضابط مما أودى بحياته وإصابة 4 آخرون.

وقد كشفت معاينة موقع الحادث أن الإرهابيون استخدموا في الحادث سيارة دفع رباعي، وأسلحة ألية قامت باختراق السيارة واستهدفت مستقلي السيارة وقد كشفت التحريات التي قامت به الجهات الأمنية أن الإرهابيون قد استهدفوا السيارة أثناء تغيير الخدمة.

الجدير بالذكر أن رجال المباحث قامت بالتحقيق في ملابسات الحادث وتم التحقيق، مع باقي أفراد قوات الأمن للتعرف على ملابسات الحادث والطرق التي قام باستخدامها الإرهابيون للفرار وقد وقع الحادث الأليم بالقرب من كارفور المعادي وكشفت التحقيقات عن مجهولين قاموا بالحادث وإطلاق النار على سيارة الأمن المركزي.

وقد أكدت المصادر الأمنية أن الحادث نتج عنه انفجار السيارة واشتعال النيران بها، وقد انتقلت سيارات الإسعاف والمطافئ إلى مكان الحادث لإطفاء الحريق ونقل المصابين ونقل جثة الضابط الذي لقي مصرعه وتم عمل كردون أمني حول المنطقة حتى الانتهاء من التحقيق في الواقعة.

على الجانب الأخر فقد قامت قوات الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج المؤدية إلى العاصمة القاهرة، وذلك لإحكام السيطرة على الإرهابيون وحصرهم من الهرب