الرئيسية » أخبار الحوادث » أسباب انفجار المنوفية مصرع ربة منزل وإصابة 8 أشخاص
أسباب انفجار المنوفية
أسباب انفجار المنوفية

أسباب انفجار المنوفية مصرع ربة منزل وإصابة 8 أشخاص

أسباب انفجار المنوفية مصرع ربة منزل وإصابة 8 أشخاص وقد كشفت مديرية الصحة في محافظة المنوفية عن أسباب انفجار المنوفية وتفاصيل الحادث وسوف نعرض لكم أسباب انفجار المنوفية الذي أدى إلى تفحم جثة ربة منزل وإصابة ثمانية أشخاص آخرون.

أسباب انفجار المنوفية

سوف نعرض لكم اليوم أسباب انفجار المنوفية الذي وقع في قرية ميت شهالة في الشهداء بمحافظة المنوفية، والذي راح ضحيته ربة منزل تبين من بعد وصول رجال المطافئ وسيارات الإسعاف أن الجثة تعرضت للتفحم تماماً.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبد الباري العجيزي مدير إدارة المستشفى في مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أكد أن عدد المصابين في هذا الحادث الأليم ثمانية أشخاص ومصرع حالة واحدة وهي ربة المنزل وقد قامت على الفور سيارات الإسعاف بنقل ستة حالات إلى المستشفى العام في شبين الكوم وتم احتجاز حالتين مما تعرضوا للاختناق في مستشفى الشهداء.

ولازالت الجثة التي تفحمت داخل المنزل لحين وصول النيابة واكد العجيزي في تصريحاته، أنه في الوقت الحالي يتم مراعاة الحالات المصابة وتقديم الرعاية المناسبة لها وقد كان هذا الحادث بسبب انفجار أنبوبة البوتاجاز وكان ذلك في المنزل الذي يقطن به المصابين وهو منزل مكون من طابقين.

وكان هذا أثناء إعداد ربة المنزل التي لقيت مصرعها وهي فاطمة محمد هيكل تبلغ من العمر 65 عاماً، الطعام نتيجة لتسرب الغاز من الأنبوبة وسرعان ما اشتعلت النيران ويجري في الوقت الحالي التحقيق في هذا الحادث الأليم من قبل مدير أمن المنوفية اللواء خالد أبو الفتوح.