الرئيسية » أخبار الحوادث » حريق نادي الجزيرة الحماية الميدانية تدفع بـ 11 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق
حريق نادي الجزيرة
حريق نادي الجزيرة

حريق نادي الجزيرة الحماية الميدانية تدفع بـ 11 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق

حريق نادي الجزيرة الحماية الميدانية تدفع بـ 11 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق وقد قام اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية بتفقد حريق نادي الجزيرة وذلك بعد أن اشتعلت النيران في صالة الجمباز وتم الدفع من خلال الحماية المدنية بـ 11 سيارة إسعاف للسيطرة على حريق الذي الجزيرة الهائل.

حريق نادي الجزيرة

شهد اليوم الثلاثاء 4 من أبريل لعام 2017 حريق نادي الجزيرة الهائل بعد اشتعال النيران في صالة الجمباز وقد وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية قوات الحماية المدنية بضرورة تبريد جدران صالة الجمباز تفادياً لاشتعال النيران بها مرة أخرى وذلك للمحافظة على أراوح المواطنين وكافة العاملين داخل النادي.

الجدير بالذكر أن رجال الإطفاء وقوات الحماية المدنية قد تمكنت من السيطرة على الحريق بكافة الوسائل بعد الدفع بـ 11 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق.

وقد صرح رامي هشام مدرب الجمباز بالنادي أنه فور العلم باشتعال الحريق حول إطفائه باستخدام طفايات الحريق ولكنها كانت لا تعمل مما أدى إلى انتشار الحريق بشكل سريع في المكان وقد على الفور مدرب الجمباز بالإسراع بإخراج الأطفال من مكان الحريق فيما عدا الطفلة ندى التي تبلغ من العمر 8 سنوات والتي أصيبت في ذراعيها بسبب الزجاج الذي تهشم على أثر قوة الحريق في المكان.

وقالت طفلة كانت في مكان الحريق في صالة الجمباز أنها شاهدت الحريق وقد اشتعل في قطعة صغيرة من الإسفنج وعلى الفور أسرعت بإبلاغ المدرب ولكن تعطيل طفايات الحريق تسبب في اشتعال ألسنة اللهب بسرعة وأسرعت مهرولة من المكان إلى والداتها وعلى الرغم من تسبب الحريق في تهدم جدران صالة الجمباز إلا أنه لا توجد خسائر في الأرواح.